منتديات احلى نوسا
السلام عليكم ياخي ..::[الزائر]::..اذا كنت جديدا باسرتنا فارجو الانضمام
واذا كنت من اسرتنا فارجو الاستفادة والاستمتاع

منتديات احلى نوسا
السلام عليكم ياخي ..::[الزائر]::..اذا كنت جديدا باسرتنا فارجو الانضمام
واذا كنت من اسرتنا فارجو الاستفادة والاستمتاع

منتديات احلى نوسا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» أنآ انسآآن
ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | مترجم I_icon_minitimeالجمعة يونيو 08, 2012 10:50 pm من طرف زاحف بس بادب

» السلام عليكم كيفكم اسف على طول الغياب واعطيكم لعبة حلوه
ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | مترجم I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 25, 2011 9:05 pm من طرف زاحف بس بادب

» 5 عسل 10 بصل
ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | مترجم I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 19, 2011 3:48 am من طرف زاحف بس بادب

» لعبه
ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | مترجم I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 19, 2011 3:44 am من طرف زاحف بس بادب

» ريح نفسك ولا تنساني..
ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | مترجم I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 11, 2011 5:17 am من طرف المدير

» اهداء لكـ
ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | مترجم I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 11, 2011 1:30 am من طرف زاحف بس بادب

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
سمو الامير
ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | مترجم I_vote_rcapون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | مترجم I_voting_barون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | مترجم I_vote_lcap 
المدير
ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | مترجم I_vote_rcapون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | مترجم I_voting_barون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | مترجم I_vote_lcap 
زاحف بس بادب
سمو الامير 2
الزهراني
المسك والعنبر
تركي....!
محمد
mjnonk
تولة عود
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 24 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 24 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 27 بتاريخ الجمعة أكتوبر 11, 2024 12:23 pm

ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | مترجم

كاتب الموضوعرسالة
سمو الامير
عضو فضي
عضو فضي
سمو الامير

SMS : ][*~خلك رااااايق*~][
الـمـزاج : اللقافه قتلت حمار

ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | مترجم Empty
مُساهمةموضوع: ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | مترجم   ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | مترجم I_icon_minitimeالخميس أغسطس 05, 2010 9:21 am

ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | مترجم Animeiat_0e7ad05c47

::

f.a.m, KiNG, one piece 1, ون بيس 1 مترجمة, ون بيس الحلقة 1 مترجمة

ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي
, ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | ترجمة فريق f . a . m

ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | مترجم Animeiat_a2a449c51b

أهلا ً بكم جميعا ً أيها الأحبة الكرام رواد منتدى أنيميات ~
من زوار وأعضاء و عشاق لهذا الأنمي الممتع ~
نعود اليوم مع حلقة جديدة من المسلسل الرائع والعريق والمميز ~
ون بيس - ue]ne piece ] ~

الحلقة - e]1 ] ~

ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | مترجم Poster1

[center]

f . a . m

~ .. [ الجديد في الحلقة ] .. ~

...

[ ~

أحب اخبركم بأننا بدأنـا مشروع ترجمة إنمي ون بيس من الحلقة الأولى حتى الحلقة 387

و هذا المشروع مقدم لكم من فريق فام أمليـن أن يحضى بإعجابكم ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | مترجم An%20%2826%29 ~

~ ]

...

^^

~ .. [ القائمون على الحلقة ] ..~

[center]ترجمة: KING~A
توقيت :
KING~A
إستايلات:
KING~A
تدقيق: KING~A
تأثيرات الضربات: KING~A
إنتاج: MR-X

مراجعة نهائية:KING~A
[/center]
التزويد : MR-X

ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | مترجم Animeiat_3ed3b659be

رقــم الحلقــة
.1.

عنوان الحلقـــة
أنـا لـوفي , مـلك القراصـنة الجديد

تــــاريخ البث
25.4.2010

مــدة الحلقـــة
24 دقيقــة

حجم الحلقـــة
بأحجام مختلفة وجودات عديدة

ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | مترجم Animeiat_c828a3c5f0

ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | مترجم 61978456
ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | مترجم 75730399

ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | مترجم 42009567

ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | مترجم 70520580

ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | مترجم Animeiat_0c538e3bba

ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | مترجم Animeiat_06e939a71c

mb 100

روابط إضافية من الأخ " titouff " فله جزيل الشكر و العرفان

من هنا راوبط إضافية للحلقة بجودة عالية SD

ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | مترجم H_logo

ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | مترجم Animeiat_c89debe675

mb 40

على rapidshare : من هنـــــــــا
على hotfile : من هنـــــــــا
على depositfiles : من هنـــــــــا
على x7: من هنـــــــــا
علىzshare : من هنـــــــــا

على mediafire : من هنـــــــــا
على ifile.it: من هنـــــــــا
على 2shared : من هنـــــــــا

على ziddu: من هنـــــــــا
علىzippyshare: من هنـــــــــا
علىmegashare: من هنـــــــــا
علىeasy-share : من هنـــــــــا

روابط إضافية من الأخ " titouff " فله جزيل الشكر و العرفان

من هنا راوبط إضافية للحلقة بجودة متوسطة NQ

ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | مترجم H_logo

ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | مترجم Animeiat_79437214e4

الجودة العالية - :

على موقع :~

ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | مترجم LogoSmall

الجودة المتوسطة - :

على موقع :~

ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | مترجم LogoSmall

ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | مترجم Animeiat_ce62b24270

إن لم تعمل الحلقات معك فعليك تحميل هذه الحزمة
وتثبيتها في جهازك .. حزمة Codec-Lite pack
على رايبد شير لتحميل الحزمة >>>من هنـــــا

لمعرفة كيفية التحميل من أشهر المواقع

كيفية التحميل من أشهر المواقع ... موسوعة أنيميات للتحميل

ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | مترجم Animeiat_f496dd3fbf

k]إن كنتم تريدون الفائدة لغيركم أرشدوهم لهذا الموضوع لا أن تنقلوا هذا الموضوع إليهم ]

ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | مترجم An%20%2831%29

في الختام لديـنا فكرة ترفيهية إلا و هيـا [ أكتشف الإختلافات المخفية ] و أرجوا ان تضعوا تصويتكم في الإستطلاع ~ ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | مترجم An%20%2831%29

الصـورتين ..

ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | مترجم 53490313

ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | مترجم 26084745

و في الختام

أتمنى أن ينال الموضوع على رضاكم وأستحسانكم جميعا ً
وهذامانصغوا له جميعا ً, وانتظروني في مواضيع قادمة
مثيرة ورائعة ومميزة بأذنه تعالى

k]لن نقول وداعاً بل إلى لقاءٍ قريب ]

ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | مترجم Animeiat_3b3a0fd289
https://mr3e.yoo7.com

ون بيس one piece | الحلقة 1 | أنا لوفـي , ملك القراصنة الجديد | بجودات متعددة | مترجم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ون بيس one piece | الحلقة 407 | المدينة الخاصة , تدمير فخ الثريلر العظمى | بجودات متعددة | مترجم
» ناروتو شيبودن الحلقة 105 | naruto shippuden 105 | المعركة حول حاجز الختم | بروابط مباشرة وجودات متعددة | مترجمة
» تحميل برنامج الماسنجر الجديد والبلس ماسنجر بلس 8 عربي و تنزيل مسنجر 8.5
» ناروتو شيبودن الحلقة الخاصة 1-2 | naruto shippuden 1-2 | العودة للديار |